Derniers sujets
dedicaces a tous les enseignants
+19
ahlem
chaabani naim
wama
elanouar
marwarades
B@$$€M
sami01
nina
407
Saw IV
Miha
haythem83
guevara
rouaa
unknown
sa7bi
rabi3_m
(Le_king)
JUVENTINO
23 participants
Page 2 sur 3
Page 2 sur 3 • 1, 2, 3
Re: dedicaces a tous les enseignants
chnowa long, ti periode de revision jemla
B@$$€M- VIP
Section et Année : 1ére année master ATS
fi beli le 16 et non pas le 18
sami01- VIP
Section et Année : I4 passe chomage
ena zeda
aparement walla test hedha ma3ach exam la date sera une surprise
B@$$€M- VIP
Section et Année : 1ére année master ATS
B@$$€M a écrit:ena zeda
moi aussi fibeli le 16/01 mais ce d'apres qque forumien , inchaallah maykounouch yala3bou 5aterni kont elbare7 bech n7adher chwaya sgbd batalet
guevara- VIP
Section et Année : i4 w rabi yssahel fi 5edma
aya 9olonna es7i7guevara a écrit:B@$$€M a écrit:ena zeda
moi aussi fibeli le 16/01 mais ce d'apres qque forumien , inchaallah maykounouch yala3bou 5aterni kont elbare7 bech n7adher chwaya sgbd batalet
(Le_king)- VIP
Section et Année : Mastère Réseau et Télécommunication
rabbi m3ah elli fil l'hopital yakra m3ana howa?
rabbi m3ah mais vraiment rien ne merite bach wa7ed ymaredh rou7ou 5ater lekraya surtout fi la fst notre chere
rabbi m3ah mais vraiment rien ne merite bach wa7ed ymaredh rou7ou 5ater lekraya surtout fi la fst notre chere
marwarades- VIP
Section et Année : if4
Hallo everybody
So i would to say for every body (student) of the i4 that we have passed a hard time to prepare and passing exams that s why we have to go to the end of the way.
Never mind it will be for the 16 or for the 18 , we should prepare the exam of the data base maybe for tomorrow because we have a very nice administation
They do not carry about our situation passing 11 exams in 7 days .
To conclude i wish for you a nice contuniation , and belive me this is the first challenge in our prof life .
see you
So i would to say for every body (student) of the i4 that we have passed a hard time to prepare and passing exams that s why we have to go to the end of the way.
Never mind it will be for the 16 or for the 18 , we should prepare the exam of the data base maybe for tomorrow because we have a very nice administation
They do not carry about our situation passing 11 exams in 7 days .
To conclude i wish for you a nice contuniation , and belive me this is the first challenge in our prof life .
see you
elanouar- Membre trés actif
Section et Année : i4 // ye hasra
quand on va passer l'examen de BD mercredi ou vendredi
?
?
wama- habitué(e)
Section et Année : I4
el mofti mazel ma chefich lehlel 3la 5atir eddiniya msa7ba donc nistansou bil 7iseb el hijri : examen sgbd sera le 35 mou7arrim
chaabani naim- Nouveau membre
Section et Année : i42006
ya sami jit l' a3azz exam w golt 5ayef mennou?sami01 a écrit:moi j peur de SGBD
cette matière est la seule elli ki tekhdemelha belgda wta3tiha 7a99ha men revision tu peux etre sure que tu vas avoir une bonne note fiha
croyez moi, cette épreuve fiha partie td (Melle yosra) qui est à la portée et la partie cours, moi j'adore la méthode de MR Ounalli, il donne des question intelligentes qui ne necessitent que assister au cours et le bien assimiler
bon courage, c la matière source de note (d'après mon point de vue personne)
ahlem- Miss forum
Section et Année : PES d'informatique
wama a écrit:quand on va passer l'examen de BD mercredi ou vendredi
?
18/01
guevara- VIP
salut , je suis là .
Jihen- Nouveau membre
Section et Année : IF4 (exI4)
Jihen a écrit:salut , je suis là .
wilcome , ti winek btit 3lina haka tawa
guevara- VIP
aya ch9awlkom fi exam AP mta3 lyoum?
ena je le voi com l'extension mta3 echméta des otr enseignant.
lieutnant a écrit:aya ch9awlkom fi exam AP mta3 lyoum?
extention?ya widi héthi la nouvelle version,windows chméta version beta
rabi yfadhléna el fac des sciences
Invité- Invité
T'inquiete Avril on va lui trouvé un bon CRACK cette 'TN Windows Chmata Version 0.9 Beta ' 4 7
lé ensegnant croié ke lorsqu' ils donne leurs cour comme il faut c seulment leur devoir(hatha itha kan 3amlouh khater fama eli mayakhletch ya3mel 1/10 mta3 devoir mta3ou mé......) il oublient quils sont des humain é nous le somme aussi dc fama chwaya sentiment yelzemhom ytwejdou
khater la force la plus puissant de tt lé temps c lé sentiment
avek les sentiment tous ca passe et tt ira b1
khater la force la plus puissant de tt lé temps c lé sentiment
avek les sentiment tous ca passe et tt ira b1
zeidoune- débutant(e)
Section et Année : 3éme années informatique
bourjoulia mouch haka lkhedma tsir fil i4
primo 11matiere alor k lannée dernier 9 seulement
secondo un examain a 11h et lautre 16 heure et se termine a 18 heure sans respecté les condition du transport et san prendre en conséderatio les traget et bien sur c été programé pour troi jour successif heureusement ilya la fete de la fin d'année arab.
tercio les tp ki sont tré nombreu et surtt ki ne son pa bien encadré surtt tp prolog et sans parlé du tp sys
vraiment en conclusion aucun de cé responsable et des proff ne sinteress a nous.merci bcp w nchallah lmara jaya ywaliw yhessou bina chwaya khater mouch hakka lformation hatha tadmir mouch formation khater llbut mta3 lformation c ke tet3alem mouch just tbayel physiquement w tzid talkaha le plus par des geans mdakhline fouska.mem jma3t lpreparatoir may3adiwech haka khater 3andhom akal matiaret
vraimen c domage khater javai une tré bonne impression sur les responsable de la section informatique et surtt jma3et li4 mé une autre foi merci infiniment pour tt le monde ki a participé a ce .................
primo 11matiere alor k lannée dernier 9 seulement
secondo un examain a 11h et lautre 16 heure et se termine a 18 heure sans respecté les condition du transport et san prendre en conséderatio les traget et bien sur c été programé pour troi jour successif heureusement ilya la fete de la fin d'année arab.
tercio les tp ki sont tré nombreu et surtt ki ne son pa bien encadré surtt tp prolog et sans parlé du tp sys
vraiment en conclusion aucun de cé responsable et des proff ne sinteress a nous.merci bcp w nchallah lmara jaya ywaliw yhessou bina chwaya khater mouch hakka lformation hatha tadmir mouch formation khater llbut mta3 lformation c ke tet3alem mouch just tbayel physiquement w tzid talkaha le plus par des geans mdakhline fouska.mem jma3t lpreparatoir may3adiwech haka khater 3andhom akal matiaret
vraimen c domage khater javai une tré bonne impression sur les responsable de la section informatique et surtt jma3et li4 mé une autre foi merci infiniment pour tt le monde ki a participé a ce .................
zeidoune- débutant(e)
ya5ouya wasse3 belek la ygoulou hathi 7arb ( dommage imprission tadmir tbayel physiquement ...) rahou hathi mojerred 9raya w devoirat ou mouch nihayet el 3alem , el fac te3mel ech t7eb wa7na melina ken na9rou w na5dmou.
sami01- VIP
Section et Année : I4 passe chomage
3tawéh blassa fil lwzara w 9al lé.7atouh ta7t lwzir w9al lé,7atouh fi blasét lwzir........................................
loooooooooooooooooooooooooooooooool
ya zied ya 5ouya wassa3 bélék ma sar chay.
tout ce passera bien a partir du second semestre,il faut pas baisser les bras mnt
courage ya sa7bi
loooooooooooooooooooooooooooooooool
ya zied ya 5ouya wassa3 bélék ma sar chay.
tout ce passera bien a partir du second semestre,il faut pas baisser les bras mnt
courage ya sa7bi
Invité- Invité
t es chaud comme la braise !! lol,zeidoune a écrit:bourjoulia mouch haka lkhedma tsir fil i4
3andik il 7a99 , ema qu est ce que tu veux qu on fasse, a part râler ?? rien !
franchement on est traiter moins que rien dans cet fac !!! meme fil session de controle, dans une chaleur d enfer, les wc sont fermé, et on ne trouve pas ou se rafraichir, .... tu vois c'est la moindre des choses respecter les etudiants en tant que humains quoi !!!
autre chose, devant l amphi, a/b/c la ou on passe les exams vers 18h il fait sombre, comme tu le sais, et chaque annee, ya une victime qui oublie qu il y a des marches,et BINGO.... trébuche et tombe, bah, za3ma ya pas de budget pour installer une lampe ?
cogite un peu mon gros, tu sauras que le seule moyen c de faire l rebelle dans cette fac !!!
lmochkla c ke dima margine fina kal chnia ahna walina profet w bech nkariw alors ke houma ma3lmouna chay mel bonne maniere mta3 prof w leleve mta3ou,ti houma y3amloufina kil bgar w nakess ken bech nlaskou carte detudiant a nos oreill w nkouloulhom moooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
dc eli mfadedni rana 3bed dc ya y3amlouna kif 3bed ya ma3adech yabdaw comme koi yhessou 3lina w yhebou yformiwna belgda bech natl3ou basé alors ke ahna la plus par minna bech ya3mlou profet alors ke akther haja nasinha hia lcommunication w ihsess bel eleve eli bech tkarih w ydakhlouk wenti nakem 3lahom
dc eli mfadedni rana 3bed dc ya y3amlouna kif 3bed ya ma3adech yabdaw comme koi yhessou 3lina w yhebou yformiwna belgda bech natl3ou basé alors ke ahna la plus par minna bech ya3mlou profet alors ke akther haja nasinha hia lcommunication w ihsess bel eleve eli bech tkarih w ydakhlouk wenti nakem 3lahom
zeidoune- débutant(e)
ana na3ref hathika heya lfac mé ana matkalamt kan mahasit eli fama wahed bahi w 3andou le minimum de pouvoir bech ynajam yetkalam 3lina khater hassou eli howa akther wahed krib mil etuduionet w dja ksadtou fi hajat w tfahemni dc c bizarr tji mino howa
biensur netsawerkom 3raftouh si basaiss
mé eli mafhemtouch c ke winou fil li sayer lkoll
biensur netsawerkom 3raftouh si basaiss
mé eli mafhemtouch c ke winou fil li sayer lkoll
zeidoune- débutant(e)
enfin nzidkom lakta hlowa toktel bethohk
c ke lprof eli y3essou 3lina fibalhom berwahom haja kbira w faykine w talkahom y3aytou w ykhawfou tkolch 3lina fi primaire w le plus choqan c ke dima yoghltou m3a ness eli mata3mel chay 3la khaterhom 3la niathom w nass eli hargetha fouska mem pas yetlhaw bahom weli yakherni c ke yal3bou feha chalkine bennas lkoll w may3adeha 3lahom had w yestrassiw eli y3adiw fil examain
mala nass kwiya w mala mostawayat
ah nsit makoltelkomch eli houma supposé yet3amlou (kif maykoulou houma dima m3a future prof kif ma ykoulou houma) walahi la fhemt chay min hal lé personalité l3thima eli responsable(samhouni supposé des responsable 3lina) 3lina
c ke lprof eli y3essou 3lina fibalhom berwahom haja kbira w faykine w talkahom y3aytou w ykhawfou tkolch 3lina fi primaire w le plus choqan c ke dima yoghltou m3a ness eli mata3mel chay 3la khaterhom 3la niathom w nass eli hargetha fouska mem pas yetlhaw bahom weli yakherni c ke yal3bou feha chalkine bennas lkoll w may3adeha 3lahom had w yestrassiw eli y3adiw fil examain
mala nass kwiya w mala mostawayat
ah nsit makoltelkomch eli houma supposé yet3amlou (kif maykoulou houma dima m3a future prof kif ma ykoulou houma) walahi la fhemt chay min hal lé personalité l3thima eli responsable(samhouni supposé des responsable 3lina) 3lina
zeidoune- débutant(e)
enfin ana na3ref mlih mé devoir w nehki en respectant tt le monde mé just eli nahki fih 3al personalité c ke fil enseignement c pas autre chose
kol wahed hor fi rouhou mé ana nahki 3ali ykhosni
kol wahed hor fi rouhou mé ana nahki 3ali ykhosni
zeidoune- débutant(e)
Page 2 sur 3 • 1, 2, 3
Page 2 sur 3